God of War 5: كل ما نعرفه وكل ما لا نعرفه

admin

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

احصل على حسابات و بطاقات بطريقة مضمونة بجمع النقاط و تحويلها الى اي شي تحبه من هنا

جميع البطاقات و حسابات ستجدها من هنا


انتباه هذه الحسابات او البطاقات قد لا تشتغل معك بسبب انك متأخر او لم يتم تجديدها و للعلم هذه الحسابات و البطاقات يتم شراؤها او جلبها من مواقع اجنبية لانتحمل المسؤولية اللهم اني بلغت !

سيكون God of War 5 تكملة لتكرار لعبة God of War لعام 2018 ؛ عنوان تاريخي لشركة Sony أخذ بطل الرواية كراتوس إلى أماكن لم نتوقعها أبدًا. كانت هناك ثماني سنوات بين إطلاقه النهائي وسابقه God of War 3 . شعرت أن عالم الألعاب قد تطور. بدا العنف المفرط والنبرة البغيضة للثلاثية الأصلية بمثابة تذكير غير مريح بعصر مضى.



ومع ذلك ، من خلال ترك اليونان القديمة ، وجثث أوليمبوس المشوهة ، تمكن استوديو سانتا مونيكا من تحويل كراتوس إلى شيء فريد إلى حد ما. أصبح سفينة يمكن للمطورين من خلالها أن ينتقدوا جوانب ألعابهم الأصلية التي تقدمت بشكل سيئ. أعطى God of War (2018) للاستوديو الفرصة لإيجاد الخلاص لكراتوس ، وبطريقة ما ، لأنفسهم.

شخصية ونبرة God of War 5

يعد God of War 5 بمواصلة ما جعل سلفه المباشر ناجحًا للغاية. من خلال تغيير نغمة الألعاب الأصلية ، تمكن المطورون من إضافة مشاعر مؤثرة لم يظن أحد أنها قابلة للتحقيق في لعبة God of War . يتم تقديم Kratos كدليل حي على الضرر الذي يلحقه العنف بمن يستخدمه.

ماضيه العنيف ، على الرغم من عدم إدانته تمامًا ، يُستخدم كحكاية تحذيرية. من الواضح إلى أي مدى يرغب كراتوس في حماية ابنه من نفس دورة الحرب والانتقام التي هو نتاجها.

الإعداد لهذا التحول اللوني - المقطع التمهيدي التأملي الجميل للعبة حيث يعلم كراتوس ابنه أتريوس الصيد - هو كشف. يشبع الحوار كراتوس بحكمة مؤلمة تزيد من المخاطر العاطفية للعبة.

سوف يجني God of War 5 فوائد هذا التطور الدقيق للشخصية. عند التفكير في النهاية المضيئة لسابقتها ، من الصعب أن ترى كيف لم تستطع ذلك.

المفسدين: في نهاية اللعبة ، تم الكشف عن أن Atreus هو Loki أيضًا ؛ شخصية مؤذية في الميثولوجيا الإسكندنافية. يشير هذا إلى أن Atreus و Kratos قد يجدان نفسيهما في نهاية المطاف على طرفي نقيض ؛ صدع من شأنه أن يقطع عميقًا بالنسبة للمعجبين الذين أمضوا وقتًا طويلاً في مشاهدة الأب والابن الثنائي ينموان ببطء الثقة والتفاهم لبعضهما البعض.

العنوان راجناروك يتعلق بالأساطير الإسكندنافية ويشير على وجه التحديد إلى وقت الأسطورة ونهاية العالم والحرب . هذا يخبرنا ببعض الأشياء المهمة. أولاً ، يخبرنا أن لعبة God of War 5 ستقام في الدول الاسكندنافية. ثانيًا ، يخبرنا أن كراتوس يخطط لتخليص هذه الأراضي من آلهتهم بنفس الطريقة التي فعل بها في اليونان.

حتى الآن تمكن Kratos وابنه من إرسال Magni و Modi و Baldur ومجموعة من Valkyries الملعونة. ومع ذلك ، فإن هذا يترك عددًا كبيرًا من اللاعبين الرئيسيين في الأساطير الإسكندنافية قائمين. يبدو أنه لا مفر من أن يأتي ما يلي:


أودين: ملك الآلهة ووالد أولئك الذين قتلهم كراتوس بالفعل.

Thor: إله الرعد وحامي البشرية (الذي يظهر في مشهد ما بعد الاعتمادات في God of War ).

فريا: حليف في اللعبة الأولى ، يؤكد المقطع الدعائي الجديد أن فريا ستسعى للانتقام لمقتل ابنها بالدور (قتل على يد كراتوس).

صور: سيكون لإله الحرب الإسكندنافي دور مهم في God of War 5 ، ومن المحتمل أن يكون بمثابة حليف لكراتوس وأتريس.

Hel: إلهة العالم السفلي.

فيدار: ابن أودين القوي والعملاق.

فالى: من المثير للاهتمام ، أن ابن أودين انتقم لموت بلدور.

لوكي: في الأساطير هو إله مخادع متغير الشكل وهو المسؤول في النهاية عن وفاة بلدور. في هذه الألعاب يصادف أنه ابن كراتوس.

لا تُعرف ألعاب God of War بأنها مخلصة بشكل خاص لمصدرها الأساسي. لذلك ، من المحتمل أن يأخذ God of War 5 بعض الحريات فيما يتعلق بمن يظهر وكيف يتم تصويره. ومع ذلك ، توقع أن يحضر معظم هؤلاء الممثلين في وقت ما لتلقي بعض الضربات الشديدة من كراتوس.


معلومات تاريخ إصدار God of War 5

في الأصل ، ذكر المقطع الدعائي الأول للعبة أن  God of War 5 سيصدر في عام 2021. اتضح أننا كنا متشككين بحق في ذلك التاريخ ، حيث تم تأخير جميع العناوين الرئيسية تقريبًا إلى حد ما بسبب المضاعفات الناجمة عن وباء COVID-19 .


لتسليط الضوء على هذا الإحساس ، أن اللعبة لن يتم التعجيل بها لمجرد الوفاء بالموعد النهائي ، غرد مدير God of War 5 Cory Barlog:

اندلعت الأخبار الرسمية عن التأخير في بيان على وسائل التواصل الاجتماعي من Sony's Santa Monica Studio ، مطور لعبة  God of War 2018 الجديدة  والتكملة القادمة لها. لم تكشف التغريدة عن تاريخ الإصدار المقصود أصلاً ، أو تاريخًا جديدًا محددًا ، لكنهم أكدوا  "لقد اتخذنا قرارًا بتحويل نافذة الإصدار إلى عام 2022". 

أوضح الاستوديو أنهم  " لا يزالون يركزون على تقديم لعبة عالية الجودة مع الحفاظ على سلامة ورفاهية فريقنا وشركائنا المبدعين والعائلات" . على الرغم من أن الأخبار قد تكون مخيبة للآمال بالنسبة للمعجبين ، فلا يمكنك حقًا المجادلة بشأن قرار إعطاء الأولوية لظروف العمل الصحية.

بغض النظر عن موقفك في المناقشة ، فإن العمل المستمر الذي يتم وضعه في  God of War  يضمن أننا سنحصل على لعبة رائعة تستحق اللعب بالفعل - على الرغم من أنها لن تظهر حتى عام 2022.



ما هي لوحات المفاتيح التي سيتم تحريرها؟

لحسن الحظ ، ليست كل الأخبار السيئة  لعشاق God of War  في الوقت الحالي - أولئك الذين ما زالوا غير قادرين على الحصول على PS5 سيكونون سعداء لاكتشاف أن اللعبة قد تم تأكيد إصدارها على PS4. في جلسة  أسئلة وأجوبة على مدونة PlayStation ، أوضح رئيس الاستوديو Hermen Hulst أنه  "حيث يكون من المنطقي تطوير عنوان لكل من PS4 و PS5 ... سنواصل النظر في ذلك" ، بما  في ذلك God of War  في قائمة المشاريع ذات الصلة.


من المؤكد أن هناك مشاعر مختلطة تحيط  بالوضع الجديد لـ God of War باعتباره عنوانًا متعدد الأجيال. تم تصوير اللعبة في الأصل على أنها حصرية لـ PS5 ، حيث كانت بمثابة حافز رئيسي لترحيل أو ترقية وحدات التحكم ، مما أدى إلى شعور بعض اللاعبين بالتضليل. يعتقد العديد من المعجبين أن تصميم عناوين PS5 لتعمل أيضًا على PS4 سوف يعيقهم ، ولكن ليس من المفاجئ أن Sony ترغب في جعل اللعبة في متناول جمهور أوسع وبيع المزيد من النسخ في النهاية.

بالنسبة لمنفذ God of War 5 PC ، كانت هناك إشارات قادمة من Sony تفيد بأن هذه إستراتيجية سوف يستكشفونها أكثر في المستقبل اعتمادًا على نجاح الإصدار الفردي. ومع ذلك ، لا تحبس أنفاسك ، حيث استغرق Horizon Zero Dawn ما يقرب من ثلاث سنوات للوصول إلى جهاز الكمبيوتر في النهاية.

يبدو مخرج فيلم God of War (2005) David Jaffe مصراً على أن هذا سيكون هو الحال. على الرغم من أنه تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من كونه مطلعًا على الصناعة ، إلا أنه لم يشارك مطلقًا في المشاركات الأحدث من السلسلة.

يصل عرض لعبة God of War 5 أخيرًا إلى عرض PlayStation لشهر سبتمبر

بعد انتظار مضني ، وإمداد غير محدود على ما يبدو من الشائعات الكاذبة ، تلقينا مقطعًا دعائيًا للعبة God of War 5 (يُطلق عليه الآن اسم God of War Ragnarok ). ويسعدنا أن نعلن أن الأمر كان يستحق الانتظار.

تتميز بصور رائعة ومعارك وحشية ونقاط حبكة كافية للحفاظ على أدمغتنا تدور حتى إصدار اللعبة عام 2022 ، كان المقطع الدعائي الذي يتوق إليه المعجبون.

يؤكد المقطع الدعائي ، وكذلك الإعلان الإعلامي الذي أعقبه ، قدرًا كبيرًا من تكهناتنا. ومع ذلك ، فقد ظهرت بعض المعلومات الجديدة الهامة.

أولاً ، تنحى مدير اللعبة الأخيرة كوري بارلوج عن كرسي المخرج وسمح للمصمم الرئيسي إريك ويليامز بتولي زمام الأمور. في مقابلة العرض ، حدد Barlog الإرهاق كسبب لشغل مقعد خلفي في تطوير God of War 5 .

من المثير للاهتمام أيضًا أنه تم التأكيد رسميًا على أن راجناروك سيكون الفصل الأخير في سلسلة الأساطير الإسكندنافية. أين يكمن مستقبل المسلسل في تخمين أي شخص ، لذلك علينا فقط أن ننتظر ونرى ما هي التلميحات التي سنحصل عليها في اللعبة القادمة.


ألعاب God of War بالترتيب

سيكون God of War 5 (المعروف أيضًا باسم God of War Ragnarok ) هو الإصدار الخامس في السلسلة طويلة المدى. فيما يلي قائمة كاملة بألعاب God of War بترتيب الإصدار:

  • إله الحرب 1 (2005)
  • إله الحرب 2 (2007)
  • إله الحرب: خيانة (2007)
  • إله الحرب: سلاسل أوليمبوس (2008)
  • God of War 3 (2010)
  • إله الحرب: شبح سبارتا (2010)
  • إله الحرب: الصعود (2013)
  • إله الحرب (2018)
  • إله الحرب 5 / إله الحرب راجناروك (2022)

سنبذل قصارى جهدنا لتحديث هذه الصفحة بأية إعلانات جديدة عن God of War 5 ، لذا تأكد من إعادة التحقق معنا في المستقبل.

اخلاء مسؤولية حتى لا نتحساب غدا أمام الله عز و جل! ارجو من زوارنا الكرام معرفة ان هذه الحسابات و البطاقات يتم جمعها من معظم مواقع الكراك و لهذا فقد تكون مستعملة أو لا تشتغل او تم اخدها من قبل شخص ما أي أنه ليست مضمونة. لأخد حسابات او بطاقات بشكل مضمون ادخل لموقعنا و سجل دخولك بحسابك و اجمع النقاط تم حولها لهدايا قيمة مجانا ادخل سجل من هنا : https://buzzud.com/p/solde.html

مواصلة الى الموقع

إرسال تعليق

مقالات ذات صلة


حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.